افضل تمارين البطن لحرق الدهون

افضل تمارين البطن لحرق الدهون

إذا كنت ترغب في حرق الدهون بالجلوس ، فإن المقالة التالية تعطيك بعض النصائح حول كيفية القيام بذلك. 
تزيد عضلات البطن من مقاومة وقوة عضلات البطن. ومع ذلك ، لتقليل دهون البطن ، من الشائع ممارسة تمارين القلب والأوعية الدموية التي تعمل على تنشيط الجسم ككل وتحرق المزيد من السعرات الحرارية. ومع ذلك ، فمن الممكن حرق الدهون عن طريق القيام بالجلوس والجمع بينها وبين تمارين أخرى.
صحيح ، عندما تحرق سعرات حرارية أكثر مما تستهلك ، يحول الجسم الدهون الثلاثية إلى طاقة قابلة للاستخدام ليتم حرقها كوقود. من الصعب تحديد مكان تراكم الدهون في أجسامنا.
ذلك يعتمد على علم الوراثة. ومع ذلك ، في الواقع ، عندما تحرق المزيد من السعرات الحرارية ولا تحل محلها ، فلن ينتهي بك الأمر بفقدان دهون البطن.
أيضا ، يجب أن تعلم أنه حتى لو كانت عضلات البطن تساعد في تطوير العضلات ، فإنها لا تحرق الكثير من السعرات الحرارية. يكاد يكون من المستحيل إنقاص الوزن أو دهون البطن بمجرد القيام بتمارين المعدة.
بالطبع ، هذا ممكن من خلال الجمع بينها وبين التدريبات والتمارين الأخرى. وبالتالي ، لفقدان معظم الدهون في البطن ، يجب عليك أيضًا ممارسة تمارين القلب والأوعية الدموية الأخرى مثل الجري أو المشي أو متابعة تدريب كمال الأجسام بشكل عام.
هل من الممكن حرق الدهون عن طريق عمل القيمة المطلقة؟
على الرغم من أن هذه التمارين يمكن أن تسبب الشعور بالحرارة أثناء تطوير عضلات البطن ، إلا أنها لا تقضي على كل الدهون التي تغطي البطن.
سيسمح لك تنفيذ برنامج شامل لفقدان الوزن يركز على الخيارات الغذائية الصحية وتقليل استهلاك السعرات الحرارية وزيادة النشاط بشكل عام بتطبيق طريقة أفضل للتخلص من الفي الواقع ، لديك بالتأكيد شعور بأن عضلات البطن تذوب الدهون الموجودة في معدتك. ومع ذلك ، على الرغم من أنها تنشط العضلات ، إلا أن هذه التمارين بالكاد تؤثر على مستويات الدهون التي تفقدها.
اعلم أنك تحرق الدهون عندما لا يحصل الجسم على سعرات حرارية كافية لتغذية النشاط ووظائف الجسم الأساسية.دهون الزائدة في بطنك.
لكن لسوء الحظ ، لا يمكننا اختيار الأماكن التي تقوم أجسامنا بتعبئة مخازن الدهون منها. هذا لأن الطريقة التي يتم بها حرق الدهون تعود إلى الوراثة والهرمونات.
حتى إذا كان من الممكن أن تسبب عضلات البطن إرهاقًا شديدًا ، فإنها لا تستهلك الكثير من الطاقة الزائدة وبالتالي لا تحشد احتياطيات الدهون بشكل كبير.
افضل تمارين البطن لحرق الدهون
إليكم قائمة بما نعتبره أفضل تمارين البطن لحرق الدهون. قم بتدوين الملاحظات وقم بتضمينها في روتين التمرين!
1. استقرار الكرة بلانك
اركع أمام الكرة مع إراحة عضلات البطن والوركين على الكرة. ثم ضع يديك على الأرض أمامك حتى تتدحرج الكرة تحت فخذيك.
بمجرد استقرار الجسم ، مع وجود قوس طفيف في الخلف ، يجب أن تشغل هذا الوضع لمدة 30 ثانية. ركز على إبقاء السرة مرفوعة وضغط الفخذين معًا.
2 . بلانك
ادخل إلى الوضع الرباعي على حصيرة مع وضع يديك مباشرة تحت كتفيك. قم بمد ساقيك للخلف واحدة تلو الأخرى حتى تصل إلى وضع اللوح الخشبي الذي يتضمن عضلاتك الأساسية. يجب أن يشكل جسمك بعد ذلك خطًا مستقيمًا. قم أيضًا بشد الوركين ولا ترفع مؤخرتك عالياً.
بعد ذلك ، اضغط على يديك بقوة على الأرض وابذل قوة للخلف من خلال الكعب. شغل هذا المنصب لمدة 1-2 دقيقة (أو بقدر ما تستطيع) ثم عد إلى الوضع الرباعي. قم بما مجموعه 3 ممثلين.
3. دوائر مع الحوض
قف مع ساق واحدة للأمام ، وحلقة حول خصرك ، واحتفظ بها على أسفل ظهرك. اثنِ ركبتيك قليلًا ثم لف الطوق بدفعة كبيرة في اتجاه واحد.
ثم قم بتحريك وزنك بين الساقين للأمام والخلف لتحريك الوركين للأمام والخلف (بدلاً من الدوران) ، والدفع والسحب للحفاظ على دوران الطوق.
4. البطن المائلة مع كرة استقرار
لأداء هذا التمرين ، يجب أن تستلقي على ظهرك على كرة ثبات مع المباعدة بين قدميك بمقدار عرض الورك وثني ركبتيك بزاوية 90 درجة. ثم ضع يدك اليمنى خلف رأسك وأطراف أصابع قدميك على الأرض لتحقيق التوازن. بعد ذلك ، ارفع القدم اليسرى عن الأرض ، ومدد الساق اليسرى ، وحافظ على القدم الأخرى مثنية.
ثم قم بتدوير الكتف الأيمن والصدر نحو الركبة اليسرى مع شد الساق اليمنى في نفس الوقت. ثم عد إلى وضع البداية مع رفع الساق اليسرى وثنيها اليمنى. هذه الحركة تكرار.
أخيرًا ، تذكر أنه من الممكن حرق الدهون عن طريق عمل القيمة المطلقة. ولكن ، لهذا من الضروري اتباع نظام غذائي متوازن وأداء بعض تمارين القلب والأوعية الدموية. سيساعدك الجمع بين العادات الصحية والتمارين الرياضية على التخلص من أرطال المعدة التي تتراكم على معدتك.



أحدث أقدم

إعلان