ما هو أفضل وقت في اليوم لممارسة الحب؟

 ما هو أفضل وقت في اليوم لممارسة الحب؟

كشفت دراسة أجريت على أكثر من ألف شخص أن أفضل وقت لممارسة الجنس هو الساعة السابعة صباحًا. نخبرك عن هذا الاكتشاف المثير للاهتمام أدناه.  
بالتأكيد لديك وقتك المفضل من اليوم لممارسة الجنس مع شريك حياتك. قد تفضل ممارسة الجنس قبل الذهاب إلى الفراش بعد يوم طويل في العمل من أجل الاسترخاء ، أو بمجرد استيقاظك لبدء اليوم بالقدم اليمنى ... ولكن هل تساءلت يومًا ما هو الوقت الأفضل؟ من اليوم لممارسة الحب؟
هل تعلم أن هناك وقتًا مثاليًا لممارسة الجنس؟ يقول العلم ذلك. أظهر استطلاع أجرته شركة Forza Supplements ، حيث تمت مقابلة أكثر من 1000 شخص ، ما هو أفضل وقت في اليوم لممارسة الجنس. اكتشف كل تفاصيل هذا الاكتشاف أدناه.
 أفضل وقت في اليوم لممارسة الجنس
يخضع جسم الإنسان لما يسمى إيقاعات الساعة البيولوجية. إنها سلسلة من التغييرات التي يمر بها جسمنا اعتمادًا على الوقت من اليوم. وفقًا للدراسات ، تستمر هذه الإيقاعات اليومية حوالي 24 ساعة وترتبط بدورات الضوء والظلام.
نظرًا للتغيرات التي تحدث في كل من أدمغتنا وأجسادنا بناءً على الدورات اليومية ، فهناك وقت مثالي لممارسة الرياضة وآخر لتناول الطعام وآخر للنوم. تتغير هذه الأوقات بشكل أساسي اعتمادًا على مستويات الهرمون في الجسم.
شرعت شركة Forza Supplements في معرفة ما إذا كان هناك وقت مثالي من اليوم لممارسة الجنس ، وما إذا كان يتم تنظيمه من خلال إيقاعات الساعة البيولوجية بنفس طريقة وظائف الجسم الأخرى ، مثل التمارين أو الطعام. يبدو أن الإجابة بنعم مدوية.
لإجراء دراستها ، قابلت هذه الشركة أكثر من 1000 شخص. بالإضافة إلى ذلك ، اتصلوا بخبراء في مجال الطب وعلم الجنس. تحقق من النتائج التي توصلوا إليها أدناه.
كيف تؤثر الهرمونات على الجنس؟
الهرمونات هي أحد العوامل الرئيسية في تفسير التغيرات في الرغبة الجنسية والاستجابة الجنسية. وفقًا للاستطلاع المذكور أعلاه ، فإن أفضل وقت في اليوم لممارسة الجنس هو في الساعة 7:30 صباحًا ، أو بعد الاستيقاظ مباشرة. والسبب يكمن أساسًا في تلك العوامل الكيميائية التي تنظم إيقاع الساعة البيولوجية لدينا.
وفقًا لعلماء الجنس ، يبلغ هرمون التستوستيرون عند الرجال ذروته في الصباح. لذلك ، فإن رغبتهم الجنسية والمتعة التي يمكن أن يحصلوا عليها من الجنس أعلى بكثير من بقية الوقت. في حالة النساء ، تتزامن هذه الفترة مع انخفاض في هرمونات التوتر ، وهذا هو السبب في أنه يمكنهم الاستمتاع بالجنس أكثر.
من ناحية أخرى ، بعد النوم المريح ، يتم تنشيط الجسم بالكامل. في الواقع ، عندما نستيقظ ، يكون لدينا عمومًا طاقة أكثر من بقية اليوم.
أوقات جيدة أخرى لممارسة الحب
بالنسبة لأولئك منكم الذين ليس لديهم وقت في الصباح لممارسة الجنس مباشرة بعد الاستيقاظ ، يتفق الخبراء على أن الأوقات التالية هي أيضًا أوقات جيدة لممارسة الجنس ...
الوقت بعد الغداء هو الوقت المناسب لممارسة الجنس
خلال يوم العمل المعتاد ، غالبًا ما تكون أوقات الوجبات مرادفًا للتوتر والاندفاع والمزاج السيئ. لا يزال هناك جزء كبير من يوم العمل. فلماذا لا تستفيد من هذا الاستراحة بأفضل طريقة ممكنة؟
تؤدي ممارسة الجنس أثناء فترات الراحة إلى تحسين الحالة المزاجية والإنتاجية. إذا تمكنت من الهرب لبضع دقائق للانضمام إلى شريك حياتك ، فافعل ذلك!
قبل النوم
الوقت المثالي الآخر لممارسة الجنس هو قبل النوم مباشرة. في الواقع ، يبدو أن الجماع يعمل كمساعد طبيعي على النوم. هذا بسبب إطلاق الإندورفين والهرمونات في الدماغ التي تعزز النوم المريح.
باختصار…
المثالي هو ممارسة الجنس في الصباح بعد الاستيقاظ للحصول على أكبر قدر من الفوائد. ومع ذلك ، فإن ممارسة الجنس في أوقات أخرى من اليوم سيساعد أيضًا في محاربة التوتر وتحسين الحالة المزاجية. في النهاية ، أهم شيء هو تكييف جداولك مع احتياجاتك.
أحدث أقدم

إعلان