الأخطاء الثمانية التي يرتكبها الرجال عند ممارسة الجنس

 الأخطاء الثمانية التي يرتكبها الرجال عند ممارسة الجنس

سنتحدث بدون المحرمات. الحقيقة هي أن النساء يحبون الجنس مثل الرجال ، إن لم يكن أكثر.
هذا بالطبع إذا كان رفيقهم جيدًا ويستفيد منه بشكل كامل. لسوء الحظ ، لا يحدث هذا غالبًا مع الجنس الذكري. على الرغم من أن العديد من الرجال يعتبرون أنفسهم آلهة في الفراش ، إلا أن النساء هن من يعرفن ذلك بشكل أفضل.
اليوم نتحدث عن الجنس بصراحة مع أزواجنا وأصدقائنا. لذلك من الشائع أن تسمع رجلاً يخبر زميله في العمل كم هو جيد في السرير وأنه "خبير" في ذلك.
ومع ذلك ، من الممكن أن تشعر المرأة بعدم الرضا وصحيح أن قلة من الرجال يدركون ذلك ، حيث أن المرأة عادة ما تكون سرية و "لطيفة" حتى لا تسيء إلى رفيقها.
يلعب التواصل دورًا مهمًا للغاية عند الكشف عن أذواق المرء وخيالاته ورغباته التي تدور حول ممارسة الحب. ومع ذلك ، فليس من غير المألوف أن يفشل الزوجان في هذا المستوى بسبب سلسلة من الشائعات والنماذج الثقافية والأخطاء التي ستجعل الرجل يعتقد أنه كربيد عندما لا يشعر شريكه في الواقع بشيء ويشعر بالإحباط ولا يشعر بذلك. التمتع بالجنس مرضية.
بالنسبة لأولئك الرجال الذين من المؤكد أنهم الأفضل في السرير ، سنقوم هنا بإعداد قائمة بأكثر أخطاء الذكور شيوعًا عندما يتعلق الأمر بممارسة الحب.
يرجى المداعبة جيدًا أو لا تفعل شيئًا على الإطلاق
البظر أكثر تعقيدًا من القضيب ، ولكن لا شك أنه أكثر الأشياء هشاشة عند المرأة عندما يتعلق الأمر بممارسة الحب.
الرجال: كن أكثر حساسية عند لمس البظر لأنها منطقة حساسة للغاية تحتاج إلى التحفيز. تميل الغالبية منهم إلى أن تكون قاسية جدًا وقهرًا عند لمسها ، ولا تدري أنها ستمنع المتعة التي من المفترض أن نشعر بها.
تعلم العزف على الصندوق عند ممارسة الحب
يحب معظم الرجال اللعب بالثديين وهي من أكثر المجالات التي تثير اهتمامنا. ومع ذلك ، هناك من يلمسهم بوحشية شديدة كما لو كانوا بالونات ، أو أي شيء آخر ، مما يعيق رغبتنا مرة أخرى.
من الواضح أن العاطفة تدفعنا إلى الجنون ولكن من فضلك ... كن أكثر حساسية قليلاً.
انتباه: الكمية ليست الأهم
هذا خطأ كبير آخر يرتكبه الرجال: تميل الغالبية إلى البحث عن الكمية على الجودة لأنهم يعتقدون أن تعدد هزات الجماع له علاقة بالشباب والرجولة.
ليس هناك شك في أن الرجال قادرون على المنافسة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالجنس. هذا هو السبب في أنهم يحبون التحدث عن مآثرهم الخاصة مع بعضهم البعض. بالنسبة لهم ، الرقم مهم جدًا لأنهم يستطيعون قياس ومقارنة أنفسهم ، وبالتالي يشعرون بأنهم متفوقون.
ومع ذلك ، فإن ما لا يعرفونه هو أن جودة اللقاء بالنسبة للنساء أكثر أهمية.
عدم قضاء الوقت الكافي في المداعبة
أعزائي الرجال: اللذة ليست فقط في الإيلاج. لذلك لا تتوقع منا أن نشعر بالامتنان إذا عاملت نفسك بهذه الطريقة.
لدينا جسم مليء بالمناطق الحساسة لاستكشافها ويمكننا أن نؤكد لك أنه إذا قمت بالمغامرة هناك ، فسيكون شريكك أكثر من راضٍ.
لا أسهب في الضرب على الأرداف
الضرب في ذروة الشغف ليس مزعجًا ويمكن أن يثيرنا كثيرًا. لكن أن تصفعنا حتى نخلع أردافنا يتجاوز الحدود وليس ممتازًا من الناحية الجنسية.
أولئك الصامتون أفضل
في خضم ممارسة الحب الرومانسي ، لا تكون عبارة "أنا أحبك" أو الكلمة الرقيقة أكثر من اللازم. ومع ذلك ، نظرًا لأننا ننجرف في معظم الأوقات بسبب العاطفة الجامحة والجنس الأكثر وحشية ، تجنب فتح فمك لقول أشياء مثل:"هل يعجبك ذلك؟" ، "هل أفعل ذلك جيدًا؟"
إنه يقطع الرغبة ويخبرنا بالحقيقة ، إنه يملنا. توقف عن القلق بشأن المرح ، ستعرف عندما يحين الوقت.
لا تمتص إصبعنا الكبير
أيها المولعون الغريبون أنت! معظمنا لا يحب ذلك وهذا طبيعي. لا يوجد شيء أكثر إثارة للاشمئزاز من القدمين. تأكد من نسيان تلك الأشياء الغريبة.
وأنت ، هل لديك شيء تضيفه إلى هذه القائمة؟
أحدث أقدم

إعلان