مطلقة سعودية ليس لها اطفال تعرض نفسها للزواج مقابل هذا الشرط .

 مطلقة سعودية ليس لها اطفال تعرض نفسها للزواج مقابل هذا الشرط .

تقدمت دكتورة سعودية 32 عام مطلقة تبحث عن رجال للزواج منها مقابل أنها ستتحمل جميع تكاليف الزواج والنفقة 
وقد صرحت السيدة س.ك أنها تريد الزواج مجددا بعد فشل زواجها الاول عام 2019م  بسب نقص الاهتمام وعدم المبالات لها من طرف طليقها وقد قررت ان تبدء في بناء مشروعها التجاري الخاص وتطويره الى مراتب عليا وقد قامت السيدة س.ك في عام 2021 بفتح محل حلويات في مدينة جدة تحديدا حي التحليه.
وفي الوقت الراهن صرحت في صفحتها عبر موقع التويتر انها موافقه على الزواج من رجل شهم يهتم بها ويوفر لها حاجياتها العاطفية بشرط بأن يسكن معها في  المملكة السعودية  شرط ان يكون مسموح قانونيا من قبل وزارة العدل السعودية.
وقد تنافس آلاف الخطاب من جنسيات مختلفة على ملايين سيدة الأعمال التي عرضت نفسها للزواج ونشرت قصتها في مجلة «رؤى» السعودية.
وذكرت صحيفة «عكاظ» يوم أمس أن الطلبات تضمنت رجالا من مختلف الشرائح العمرية والمستوى التعليمي، مشيرة إلى أن الأمر لم يتوقف عند البسطاء الحالمين بالثراء فحسب، بل امتد إلى بعض النخب، ومنهم كاتب معروف وصف نفسه بالرومانسية وأعلن أنه يريد الزواج من سيدة الملايين ويحلم أن «يبقى معها طوال العمر».
 في المقابل، أثارت قصة هد المطلقة السعودية غضب وحنق مجموعة من النساء، وأعلنت مجموعة منهن أن على المرأة التي طلبت الزواج مراجعة طبيب نفساني لأنها ربما تكون «مصابة بخلل وتحتاج إلى العلاج».
وتأكيدا على مصدقيتها في طلب العريس أعلنت سيدة الأعمال عن رغبتها في الزواج ، وأنها جادة في الارتباط بالعريس الذي تختاره ولكن بشرط أن يقبل الرجل الذي تختاره الشروط التي وضعتها.
وقد صرحت السيدة  المطلقة السعودية (32 عاماً) أنها ستعرض على من يتزوجها خمسة ملايين ريال مقابل ان يهتم بها ويعطيها الحب . واشترطت السيدة عدة شروط منها أن يسكن الزوج في منزلها الخاص في جدة،
وأن يوافق على كافة شروطها التي تعرضها عليه.
وطالبت ممن يريد التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني، ويضع فيها رقم هاتفه الشخصي وعمره، حسبما ذكرت مجلة سيدتي.
وفى تصريح لسيدة الاعمال السعودية تم اطلاقة فى بعض من المواقع الالكترونية انها قد سبق وان تزوجت من قبل ولكن قد اتى سبب الطلاق لان الزوج السابق قد قام باستغلال اموالها وسرقتها وكان يسىء معاملتها، اما حاليا فهى لاتهتم اذا كان زوجها المستقبلى قد يجرى وراء المال او لا فهى فقط تريد ان يعاملها معاملة حسنة ويعطيعا كافة حقوقها وان يصون العشرة الزوجية.
سجل طلبك الأن :
يهمك ادا كنت فعلا مهتم بالزواج والتعارف على نساء من مختلف العالم:
أحدث أقدم

إعلان