3 أقسى التلاعبات التي تقع بها النساء في حب الرجال

  3 أقسى التلاعبات التي تقع بها النساء في حب الرجال

هل تعرف النساء أن الرجل الذي وقعت في حبه من خلال التلاعب لا يحبك حقًا ، ولكنه ببساطة مدمن. والشخص الذي يعتمد على شيء ما ، في الواقع ، يكره بهدوء موضوع إدمانه. إذا تناولت مدخنًا ، فكل واحد منهم يكره عادته ، ويكره الوقوف بالخارج في البرد وإخراجه ، يكره مثل هذه الرائحة ، لكن لا يمكنه مساعدتها.
3 أقسى التلاعبات التي تقع بها النساء في حب الرجال
ولكن يجب أيضًا أن يُفهم أنه على الرغم من أن النساء يستخدمن التلاعب ، إلا أنهن لا يعتبرن أفعالهن تلاعبًا. وكل ذلك لأن المرأة لا تستطيع تحليل سلوكها. بعد كل شيء ، غالبًا ما تتصرف النساء تحت تأثير العواطف والهرمونات ، وفي هذه الحالة يمكننا أن نفترض أن الشخص غير مدرك لذلك.
 كيف تقع المرأة في حب الرجل؟
المرأة تتصرف بناء على نزوة. أي أنهم يتصرفون بالطريقة الأكثر ربحية وراحة بالنسبة لهم. خلال حياتها ، تجد المرأة نفسها في مواقف مختلفة ، يقوم عقلها الباطن بتحليل هذه المواقف باستمرار ، ثم يحاول توجيه المرأة بأكثر الطرق إفادة. ولكن إذا كان الحب الذي يتم الحصول عليه من خلال التلاعب يمكن أن يكون مفيدًا ، فمن وجهة نظر الجماليات والرضا عن النفس ، فإنه لا يمنح المرأة شيئًا على الإطلاق.
  1. رغبات الحيوان.
إذا رأى الرجل امرأة بصراحة ، فإنه يمتلكها بالفعل على مستوى اللاوعي. لا تستطيع أدمغتنا التمييز بين صور الإنترنت والواقع ، ولا يمكنها التمييز بين المرأة التي تبدو مبتذلة والتي أعطت نفسها لرجل. بعبارة أخرى ، إذا رأينا امرأة بشكل صريح ، من وجهة نظر اللاوعي لدينا ، نكون قد امتلكناها بالفعل.
 ولكن من وجهة نظر الفطرة السليمة ، فإن رؤية المرأة علانية والاستيلاء عليها هما شيئان مختلفان تمامًا. هذا هو السبب في أن الرجال ينجذبون دائمًا إلى النساء اللائي يبدو أنهن ، على مستوى اللاوعي ، أكثر سهولة بالنسبة لهن. منذ ذلك الحين ، يستدير الرجال الذين يرتدون التنانير القصيرة وينظرون إلى خط العنق ويتبعون نظرة النساء اللواتي يبدون أكثر راحة.
غالبًا ما تتناقض إمكانية الوصول الخارجية بشكل حاد مع إمكانية الوصول الحقيقية. بمعنى ، يبدو أن المرأة يمكنها بالفعل منح نفسها لرجل ، لكن لا يبدو أنها ستفعل ذلك. نتيجة لذلك ، هناك صراع بين الواعي واللاوعي. ويبدأ الرجل ، تحت تأثير الرغبات الحيوانية ، في الارتباط بهذه المرأة ويقع في الحب.
 2. الخوف من الخسارة.
إذا كانت هناك منافسة على المرأة ، فإنها تبدو بالفعل أكثر قيمة. وحتى إذا كان الرجل لا يرى المظاهر الخارجية لهذه المنافسة ، أي أنه لا يرى حشدًا من الأصدقاء حول امرأة ، يمكنه أن يفهم أن هناك منافسة لهذه السيدة. ويمكنه أن يفهمها على الأقل من خلال ظهور المرأة.
يمكن للرجل أن يذهب إلى صفحة المرأة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ويرى عدد المتابعين ويقدر العدد التقريبي للرجال الذين يرغبون ، مثله ، في التواجد مع هذه السيدة. يمكن للمرأة أن يكون لها العديد من الأصدقاء ، وهذا أيضًا استفزاز للتنافس على اهتمامها وعاطفتها.
يمكن للمرأة أن تثير الغيرة لدى الرجل ، مما يثير أيضًا خوفه من الخسارة. يبدأ الرجل الذي يخشى أن تؤخذ منه امرأة في التشبث بتلك المرأة أكثر ، مما يعني أنه يبدأ في تقديرها وحبها أكثر.
 3. ميزان الاستثمارات.
تأتي في الموعد الأول وتقول المرأة ، "زوجي السابق كان سيئًا ، لم يفعل أي شيء من أجلي وفعلت كل شيء من أجله ، لكن بعد ذلك مللت من كل شيء وغادرت". الترجمة من المؤنث إلى الروسية ، اتضح "لقد ركضت وراء رجل لم يكن بحاجة لي ، والآن أريدهم أن يركضوا ورائي ويحبونني." "
أي أن المرأة تحاول على الفور أن تفرض عليك شروطًا تستثمر فيها أكثر مما تستثمر في نفسك. والرجل ، إذا جاز التعبير ، يلمح إلى "لا تكن مثل زوجتي السابقة ، إذا كنت لا تريد أن تفقدني." على الرغم من أنه يمكن أن يترك هذه السيدة بمفردها ، إلا أنه ما زال يفتقدها.
كلما زاد استثمار الرجل في المرأة ، بدت له أكثر قيمة. هذا كله قانون بدائي للاستثمار - أنت تقدر كلما استثمرت فيه أكثر. إذا استثمرت امرأة في نفسها وأنت فيها ، فهي تقدر نفسها وتقدرها.
بدون أساس مثل توازن الأهمية ، في العلاقات مع النساء ، لا شيء يضيء لك على الإطلاق. خاصة إذا كنت ترغب في بناء علاقة مع المرأة التي تهتم بها.
أحدث أقدم

إعلان