7 علامات تدل على أنه معجب بك

  7 علامات تدل على أنه معجب بك

الرجال مخلوقات غامضة ، وغالبًا ما يفضلون إخفاء مشاعرهم. تحتاج النساء أن يسألن أنفسهن السؤال ، "ما هو رأيه بي؟" واستخلاص النتائج على أساس الحدس. لكن الحدس وحده لا يكفي ...
الرجل الحقيقي يجب أن يتحكم في نفسه ويصوغ رباطة جأشه. يتم استخدام هذه الصورة النمطية من قبل عدد كبير بما يكفي من ممثلي النصف القوي للبشرية لإثارة فضول الإناث.
7 علامات تدل على أنه معجب بك
  "هل يعجبني ذلك أم لا؟" لا يمكن العثور على إجابة هذا السؤال إلا في كلماته. تتحدث لغة الجسد بصوت أعلى من الكلمات (إلا إذا كان "موضوعك" ممثلًا محترفًا). التحكم في الكلام أسهل بكثير وأكثر دراية من تتبع إيماءاتك وحركات جسمك. لذا ، إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان هناك شخص ما مهتم بك ، فلا تنسَ تتبع ليس فقط تصريحاته الموجهة إليك ، ولكن أيضًا سلوكه ، فإن الصورة الناتجة ستكون أكثر موثوقية. لتحقيق أقصى استفادة من النصيحة ، تأكد من مراعاة السياق العام للموقف.   
لا تقلق إذا لم تتعلم "قراءة" لغة الجسد على الفور! يواجه الرجال أيضًا وقتًا عصيبًا - في محادثة ، يمكنك فقط القلق من أنه لم يكن لديك وقت لتفجير أنفك ، وسيأتي بأكثر من عشرين نسخة عن سبب تصرفك "الغريب" والتوتر ، وهو نفسه سيفعل ذلك. لديك الوقت لدحضهم. لكن كن منتبهاً للأشياء الصغيرة ، طور الملاحظة ، من أجل هذا:
-علامة "ربما". إذا بدأ أثناء لقاء أثناء محادثتك باللعب بربطة عنق أو طوق ، أو لمس رقبته أو لمس شعره ، وتدور إصبعه في اتجاهك ، فمن الواضح أنه مهتم بك. . لكن هذا الاهتمام قد لا يكون له دلالة جنسية. ربما هو فقط منجذب لما تتحدث عنه.

-إشارة "أنا لا أكذب". إذا كان الرجل أثناء المحادثة لا يخفي كفيه ، بل على العكس من ذلك ، يظهرهما ويرفعهما ، فعلى الأرجح أنه يتحدث بصدق.

-إشارة "أريد أن أكون أقرب". تختلف المسافات التي نريد أن نسمح للناس بالاقتراب منها تبعًا للمنطقة التي نشأنا فيها (سكان الحضر لديهم مسافات أقل من سكان الريف). المسافة "العامة" الكلاسيكية حوالي 3.5 متر أو أكثر ؛ يعمل من 1.5 م إلى 3.5 م ؛ ودية - من 0.75 م إلى 1.5 م ؛ وأقرب - حميم. إذا كان المحاور يسعى إلى الاقتراب منك ، فهو يريد الاقتراب ، ليس فقط بالمعنى الحرفي للكلمة. البعض لا يحب هجمات "الفرسان" ويختارون بعضهم البعض بالتدريج. أولاً يديرون جسدهم في اتجاهك ، ثم يميلون أقرب ، وعندها فقط يتحركون في الفضاء.

-قم بإشارة "أود أن أقبلك ..." إذا قام رجل ، أثناء التواصل معك ، بنشر ذراعيه في نفس الوقت (متكئًا على درابزين الدرج أو ظهر الكرسي) - هذا رمز مخفي في العناق.

-إشارة "أنا معجب بك". لمسته يمكن أن يقول الكثير. 1) إذا ظهرت راحة يده أثناء المصافحة ، فهو مستعد لطاعتك. 2) "القفاز" - عندما تعصر الفتاة راحة يدها فهذا يعبر عن الصدق والود. 3) إذا لمس رجل ذراعك أو مرفقك ، فهذه علامة على التعاطف.

-إشارة "أريد أن أحب". يبدأ الرجل في النظر إلى المرأة التي يحبها كما تفعل الحيوانات أثناء موسم التزاوج. إنه يرتب نفسه "من رأسه إلى أخمص قدميه" - يتذكر فجأة أنه يجب عليه أن يقوم بشعره ، وأن يدفع قليلاً ، ويقوى ، ويثني بطنه ، ويقوي أكمامه ، وما إلى ذلك.

-إشارة "أريدك". الأيدي على الوركين عندما يقف الرجل ، وتمدد الساقين عندما يجلس ، وأخيراً ، الإبهام خلف الحزام - كل هذه الأوضاع تعمل فقط على إظهار جاذبيتها الجنسية للمرأة وجذب الانتباه إلى منطقة الأعضاء التناسلية.

-إشارة "لست بحاجة إلى أي شيء!" تلامس سبابته أنفه ، والباقي يغطي فمه - لا يصدقك ولا يريد أن يكون صريحًا.

-إشارة "أريد أن أجري". إذا كان ، بالإضافة إلى إشارة "لا أصدق" ، يسحب أذنه أو يفرك جزءًا آخر من وجهه ، فإنه يثقل بصراحة محادثتك ويفكر في كيفية إنهاءها في أقرب وقت ممكن وتختفي.

-إشارة "أنت لا تهمني". إذا كان يفضل البقاء "متقدمًا" على مسافة ، أو اتكئ في الاتجاه المعاكس في المحادثة ، أو تحدث قليلاً - لسوء الحظ ، هذا الرجل غير مهتم بك بشكل خاص ، على أقل تقدير يمكننا قوله.

-إشارة "أنا بخير بدونك". تشير المصافحة البطيئة والضعيفة إلى أنه لا يريد إغلاق المسافة.

الأفعال التالية مقلقة ، لكنها ليست مخيفة: فهو يضع يديه في جيوبه ، ويخفي كفيه ، ويعبر ساقيه أو ذراعيه ، ويخفي ساقيه تحت كرسي. يمكن تفسير هذا السلوك بطرق مختلفة ، اعتمادًا على الموقف.
 كيف تقرأ الحقيقة بالعيون
 يمثل النظر إلى الأعلى وإلى اليمين شيئًا تمت رؤيته من قبل.
النظر إلى الأعلى وإلى اليسار – تخيلات أو أكاذيب.
النظر “أفقيًا” إلى اليسار – يتذكر ما سمعه ذات مرة.
النظر “أفقيًا” إلى اليمين – يفكر في ما يكذب ، وكيفية تكوين عبارة.
النظر إلى اليمين – في التجارب والمشاعر والعواطف ..
النظر إلى اليسار – يجري حوارًا مع نفسه.
نظرة طويلة في اتجاهك تشير إلى صدق نواياه.
يعد اتساع حدقة العين علامة أكيدة على الشغف إذا لم يكن الرجل يشرب أو يتعاطى المخدرات أو يتواجد في غرفة ذات إضاءة سيئة.
العين المتجولة” + يده تدعم رأسه – إنه يشعر بالملل.
يتم توجيه عينيه إلى منتصف جبهتك أو إلى جسر أنفك – مظهر عملي.
الحركات المتكررة لعينيه على طول مسار “عيون الفم” – نظرة ودية.
نظرة منزلقة من العين إلى أسفل الجسم كله ، ثم إلى الخلف – نظرة حميمة.
أحدث أقدم

إعلان