ماذا يحدث عندما تبدأ المشي حافي القدمين كل يوم

 ماذا يحدث عندما تبدأ المشي حافي القدمين كل يوم

اليوم ، هناك العديد من الطرق المادية التي تجعلك تشعر بالشباب وتبدو شابًا ، مثل المستحضرات ، والكريمات ، وما إلى ذلك. ولكن البقاء شابًا يمكن أن يكون أسهل بكثير ويستغرق وقتًا أقل - يمكن ببساطة أن يكون المشي حافي القدمين في الطبيعة. وجدت دراستان أن خلع حذائك و "التأريض" يمكن أن يكون لهما فوائد أكثر مما تعتقد. ومع ذلك ، يُنصح بمراجعة أخصائي الرعاية الصحية أولاً ، لأنه ليس بديلاً عن التدخلات الطبية أو العلاج.
1. يمكن أن يساعد في منع الأرق.
يمكن للمشي حافي القدمين ، المعروف أيضًا باسم التأريض والتأريض ، تحسين النوم وزيادة مستويات الطاقة لديك. تحتوي أرضنا على العديد من الإلكترونات التي تعيد شحن الأرض والمياه ، ويمكنها أيضًا إعادة شحننا بنفس الطريقة. إذا لم نكن مرتبطين جسديًا بالأرض ، فإن وظائفنا المهمة تصبح غير متوازنة ، مما يؤدي إلى الالتهاب والمرض. عندما نمرض نشعر بالألم وهذا عادة يعطل النوم.
2. يمكن أن يخفف من تقلصات الدورة الشهرية.
نظرًا لأن المشي حافي القدمين يمكن أن يساعد في علاج جميع أنواع الألم ، فلا عجب أنه يمكن أن يساعد في تقلصات الدورة الشهرية أيضًا. الخروج بدون حذاء يمكن أن يفعل المعجزات لعقلك وجسدك وروحك. وعلى الرغم من وجود العديد من مسكنات الألم للنساء المصابات بتشنجات ، إلا أن التأريض ليس له أي آثار جانبية.
3. يمكنك تحمل المواقف العصيبة بشكل أفضل.
مثلما يتم إنتاج فيتامين (د) في أجسامنا عن طريق الطاقة والترددات المتولدة من الشمس ، فإن الأرض التي نقف عليها ترسل الطاقة والترددات إلى أجسامنا. يمكن للمشي حافي القدمين أن يحسن مزاجك ، وقد تشعر بمزيد من النشاط ، وقد تتسامح مع المواقف العصيبة بشكل أفضل. يمكن أن يؤدي التأريض إلى تقليل التعب والإرهاق ، ومن المرجح أن تظل هادئًا في المواقف الصعبة.
4 . يمكن أن يساعد أطفالك على النمو عقليا أقوى.
إن ترك أطفالك يركضون حافي القدمين في الأوساخ يمكن أن يساعد في تعزيز جهاز المناعة والتخلص من الحساسية والتحكم في مستويات التوتر لديهم. يمكن أن يساعد أطفالك على أن يصبحوا أقوياء عقليًا. يعد قضاء الوقت حافي القدمين في العشب ، أو حتى الخرسانة ، لمدة 10 دقائق إلى ساعة مثاليًا لمعرفة هذه الفوائد. أيضًا ، قد يكون وضع أقدامهم في الرمال الرطبة والمياه على الشاطئ هو أفضل طريقة لنقل الطاقة من الأرض ، لذا فقد حان الوقت لقضاء يوم على الشاطئ مع أطفالك!
5. لها تأثيرات مضادة للشيخوخة.
عادة ما تتحول النساء اللواتي يتأرضن إلى اللون الوردي في وجوههن بسبب زيادة تدفق الدم إلى الشعيرات الدموية - وهذا مشابه لوجه الطفل الذي كان يركض في الملعب خلال فصل الصيف. حتى ساعة واحدة من ملامسة الأرض حافي القدمين قد يعزز إصلاح أنسجة الجلد ويحسن مظهر الوجه.
هل أنت من محبي المشي حافي القدمين؟ هل ستدرج التأريض في روتينك اليومي بعد قراءة هذه القائمة؟
أحدث أقدم

إعلان